Visitor Monitoring

الصفحات - خدمة العملاء الالكترونية


الشكاوى والملاحظات والخدمات

الوصف: تعنى هذه الخدمة باستقبال الملاحظات والاستفسارات و الخدمات و الرد عليها عن طريق ارسال رقم الطلب و التواصل مع المتعامل اما عن طريق الهاتف / الرسائل النصية او عن طريق البريد الالكتروني .

الوقت الاجمالي للرد على الشكاوى / الاستفسارات:

الطلب

المدة الزمنية

الاستفسارات

2 ايام عمل

الشكاوى

5 ايام عمل


جهة تقديم الخدمة : وزارة التربية و التعليم / ادارة الإستراتيجية والمستقبل

القنوات المتوفرة للوصول الي الخدمة :

·         وحدة خدمة الجمهور و ذلك عن طريق زيارة مركز خدمة المتعاملين في مبنى وزارة التربية و التعليم

·         الهاتف و ذلك عن طريق التواصل مع مركز الاتصال على الرقم المجاني (80051115)

·         الموقع الالكتروني لوزارة التربية و التعليم




​​​​
عدد المقدمين للخدمة
Live chat by BoldChat